هكذا حصلت على الدرع الفضية من يوتوب

| تعليقات


متابعي مدونة عفريت بلوجر إشتقت إليكم، وأعتذر عن الغياب الطويل عن التدوين في الفترة الماضية لانشغالي مع إنهاء الدراسة والإلتزام بعدة أغراض عمل..على العموم كنت دائما ما أحب مشاركة مقالات تخص بلوجر معكم ولا زلت كذلك، لكني حاليا أصبحت لا أجد وقتا للتدوين، بل ولم أعد أجد وقتاً حتى لتغيير قالب مدونة عفريت بلوجر الذي لم يتم تغييره وهو غير متوافق مع الهواتف الذكية ههههه.

قبل 3 أشهر من الآن وفي شهر سبتمبر 2017 الماضي توصلت برسالة مفرحة من يوتوب مفاذها أنني حصلت على جائزة يوتوب الفضية بعد تجازو إحدى قنواتي على اليوتوب الـ 100 ألف مشترك، وقد أسعدني هذا الخبر خصوصا أن تلك القناة التي حصلت من خلالها على الجائزة الفضية هي قناة تعليمية هادفة حصلت مني على مجهود ووقت كثير في تسييرها ومشاركة الكثير من الفائدة مع متابعيها.

بالرغم أنه لدي تحفظ وبعض الخصوصية في مشاركة إسم مالكها مع المتابعين والإكتفاء فقظ بمشاركة دروس ومقاطع تعليمية فقط، إلا أنني سعيد جدا بذلك بدون ذكر إسمي، فما يسعدني هو التفاعل الجيد من طرف متابعي القناة والإستفادة التي يحصلون عليها.

فكانت جائزة يوتوب الفضية التي أهدتني إياها يوتوب بمثابة رد جميل وهدية من طرف كل متابعي القناة، سعيد جدا بهذه الجائزة، شكرا يوتوب




إرسال تعليق

مرحبا بتعليقاتكم وردودكم

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 
مدوناتي : الرضوان | عفريت بلوجر | Radouane Ouarhou blog | © 2010 - 2015 - جميع الحقوق محفوظة مدونة عفريت بلوجر
PageRank Checking Icon